الاثنين، 16 مارس، 2009

0 عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة



صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليون وكان السؤال الثاني:

عصفور باليد ولا عشرة على
الشجرة - البقرة - الصفراء - الحمراء

فقال لجورج قرداحي من أولها صعبة. ما نسأل الجمهور، فكان جواب الجمهمور الجواب الأول الشجرة،

فقال لجورج مش دايماً الجمهور على حق، ما نحذف إجابتين. حذفله إجابتين بقي الجواب الأول الشجرة والجواب الثاني البقرة.

فقال لجورج يااااادي الحظ بقى الجوابين الشاكك فيه .

طب نتصل بصديق ( هريدي ) فأتصل ب هريدي( إزيك يا أبو صميده كيف أخبارك ، أم صميده إزيها والعيال --) راحت الثلاثين ثانية وملحقش يسأله السؤال.

فسأله جورج قرداحي وهلأ شو بدك تسوي ، فجاوب هانسِحِب ياعم وآ خد ال ميتين ريال بتاعت السؤال الأول والمثل بيقول:

(عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة)


0 التعليقات:

إرسال تعليق

برامج يجب توفرها على جهازك لاستعراض محتويات الموقع جيدا

حمل برنامج الفايرفوكسحمل قاريء ملفات pdfحمل برنامج winzipحمل برنامج winrarحمل مشغل الفلاش