الاثنين، 7 يونيو، 2010

0 طابعتك الجديدة سيكون لها بريدها الإلكتروني الخاص


http://clicktechnews.com/wp-content/uploads/2009/12/hp-officejet.jpg

أحد الأمر التي كان يعمل مهندسوا جوجل على حلها هو كيفية الطباعة من أي مكان بإستخدام نظام كروم، لكن من كان ليظن بأن الحل أبسط ممانتصور.

ففي مقابلة مع رئيس قسم الطباعة في HP اوضحت النيويورك تايمز بأن شركة HP ستقوم في الايام المقبلة بالكشف عن طابعات جديدة لها القدرة على الإرتباط بالإنترنت وتمتلك عنوانها الإلكتروني الخاص.

هذا الأمر سيلغي الحاجة إلى الكثير من الأمور مثل تعريف الطابعة على الجهاز وحتى مشاركتها، فكل ماعليك فعله هو القيام بكتابة رسالة بريدك إلكتروني إلى طابعتك وستقوم الطابعة بالباقي.

هذه الطابعات لن تكون محصورة على جهازك فقط بل سيكون لها القدرة على التكامل مع العديد من خدمات الإنترنت التي تحتاج إلى طباعة مثل بيكاسا او فليكر وحتى مستنجات جوجل (ربما نسخة الويب أوفيس 2010؟).

هذه الفكرة رغم بساطتها ستكون مفيدة جداً فتخيل انك تريد طباعة مقالة أعجبتم لقرائتها في المنزل مثلا؟ كل ماعليك فعله هو إرسال هذه المقالة عبر البريد الإلكتروني إلى الطابعة الموجودة في بيتك وحين تصل ستجد المقالة المطبوعة بإنتظار.

المقال لا يغطي العديد من التفاصيل التقنية مثل كيف ستقوم HP بالتعامل مع الرسائل التي سترد إلى الطابعة عبر برامج السخام؟ فماذا سيكون موقفك حين تدخل إلى مكتبك لتجد كومة من عروض وإعلانات مطبوعة دون ان يكون لك يد في الأمر.

HP تقوم بتجربة هذه التقنية منذ السنة الماضية لذلك يجب ان لانقلق من ناحية تنظيم أمور الطباعة (في الوقت الحالي على الأقل).


0 التعليقات:

إرسال تعليق

برامج يجب توفرها على جهازك لاستعراض محتويات الموقع جيدا

حمل برنامج الفايرفوكسحمل قاريء ملفات pdfحمل برنامج winzipحمل برنامج winrarحمل مشغل الفلاش