الأربعاء، 8 سبتمبر 2010

0 BitDefender Antivirus الأفضل بين عشر برامج لمكافحة الفيروسات

أنا من مستخدمى برنامج Avast الشهير لمكافحة الفيروسات ولكننى فى الفترة الأخيرة عانيت بعض المشكلات منه مثل بطئ ملحوظ فى فحص الملفات وبطئ وكذلك يسبب بطئ فى جهاز الكمبيوتر بصفة عامة , مما جعلنى أتجه لإستخدام برنامج مكافح للفيروسات جديد ولكن الإختيار صعب فى ظل المنافسة الشرسة فى مجال مكافحة الفيروسات من قبل الشركات , ولكن موقع toptenreviews وفر علي الكثير من التردد والحيرة فى اختيار المكافح المناسب , وإليكم قائمة أفضل عشر برامج لمكافحة الفيروسات لعام 2010م .

ولذلك قررت أن أستخدم البرنامج الأول لمكافحة الفيروسات وهو برنامج BitDefender Antivirus

نبذة عن البرنامج :

يستخدم البرنامج اكثر من 41 مليون مستخدم ومستخدمين في الشركات في اكثر من 200 دولة في العالم برنامج حماية قوي ضد الفيروسات و الـ Antispyware فهو يحمي جهازك من الفيروسات والسباي وير viruses, spyware كما يمنع الفيروسات الجديدة التي تستخدم تقنيات متطورة للتوغل والدخول في الكمبيوتر كما يراقب باستمرار ويمنع ملفات التجسس من الدخول للكمبيوتر كما يزيل احدث الفيروسات وملفات التجسس التي تنزل على الكمبيوتر برنامج حماية قوي وهو من اقوى برامج الحماية على الاطلاق لا هكر ولا غيرهم يستطيعون الدخول لجهازك وبالفعل اليوم كنت اتصفح موقع افضل برامج الحمايه وكان يتربع عرش الأقوياء هناك وهو متوافق مع Windows 2K/XP/Vista/XP X64 and windows 7


BitDefender الإنترنت الأمن الخاص بك وتبقي علاقة الأسرية على الإنترنت آمنة ، دون إبطاء حواسيبهم الشخصية. أقفال أنها من أصل والفيروسات وقراصنة الكمبيوتر والبريد المزعج ، في الوقت الذي توفر الرقابة الأبوية وجدار الحماية. بثقة التحميل والمشاركة وفتح الملفات من الأصدقاء والأسرة وزملاء العمل .

شاهد الصور

Download

إذا لم يعمل معك الباتش المرفق فهناك طريقة لإستخدام البرنامج لمدة 180 يوم بطريقة شرعية وذلك بالتسجيل فى موقع البرنامج … ثم تتبع الرابط التالى :

http://beta.bitdefender.com/site/Beta/listTestCase/14

0 التعليقات:

إرسال تعليق

برامج يجب توفرها على جهازك لاستعراض محتويات الموقع جيدا

حمل برنامج الفايرفوكسحمل قاريء ملفات pdfحمل برنامج winzipحمل برنامج winrarحمل مشغل الفلاش