الاثنين، 17 أغسطس، 2009

0 حزمة Windows Live على ملف تنصيب واحد



http://www.sizlopedia.com/wp-content/uploads/windows-live-messsenger-logo.jpg

الكثير منا يحتاج لتنصيب Windows Live Messenger بشكل دوري على أكثر من جهاز أو على جهازه الخاص إذا راودته الحاجة لتنصيب ويندوز جديد ، وجميعنا يعلم ما هي العقبة الكبرى في سبيل هذا التنصيب وهي الإصرار العجيب لملف التنصيب بأن يقوم بتحميل البرنامج بنفسه كل مرة وهي عملية يمكنها أن تكون في غاية الملل إذا كنت تحب تنصيب أكثر من برنامج مع المسنجر العادي مثل برامج Windows Live Mail أو Windows Live Writer وكلها برامج جيدة جديرة بالتحميل لكننا في الشرق الأوسط نعاني من سرعات إنترنت بطيئة بشكل عام و الأسلوب الذي يتبعه برنامج التنصيب لا يخدمنا بشيء.

لذا فقد قمت ببعض الأبحاث على الإنترنت لإيجاد حل لهذه المشكلة وكنت أجد في كل مرة ملفات تنصيب منفصلة إذا ما حاولت تنصيبها فإن التنصيب يفشل ، وليس هذا فحسب بل إن النظام يرفض إزالة البرنامج أو تنصيبه مرة أخرى لذا فقد قمت ببعض الحفر حول ماهية برنامج التنصيب وعما يفعله بالضبط وإستطعت بحمد الله عمل ملف لمحاكاة عملية الداونلود فيظن برنامج التنصيب بأنه قد قام بتحميل البرنامج بينما هو على الجهاز فعلاً.

والبرامج المدمجة مع برنامج التنصيب بدون تحميل هي :

- Windows Live Messenger

- Windows Live Writer

- Windows Live Mail

- Windows Live Family Safety

- Windows Live Photo Gallery

- Windows Live Toolbar

كل ما عليك فعله هو فتح برنامج التنصيب وسوف يقوم بفك الملفات على الهارد وسيبدأ التنصيب بشكل عادي وستتمكن بإذن الله من إختيار البرامج التي تريد تنصيبها فحسب .

حجم ملف التنصيب كبير نوعياً 82.6 ميجا بايت ولكن الخبر الجيد هو أنك ستقوم بتحميله مرة واحدة فقط ليريحك من العناء حتى ظهور نسخة جديدة ، كما أن هذا هو الحجم الحقيقي لهذه البرامج .

ملحوظة : تم تجربة الملف على أنظمة Windows XP و Windows Vista على عدة أجهزة بدون مشاكل .

لتحميل البرنامج من أحد الروابط الرئيسية التالية :


RapidShare

MegaUpload

HotFile

zShare


وبعض الروابط الفرعية التي رفعت عليها البرنامج سوف يتم ذكرها في مشاركة كرد على هذا الموضوع .

ولمن يعانون من المشكلة السالف ذكرها ولا يستطيعون التخلص من النسخة المعطوبة على جهازهم ولا يستطيعون تنصيب نسخ جديدة ، يجدر بهم تحميل هذه الأداة البسيطة الفعالة لمسح المسنجر من جذوره ، وهي بحجم 7 كيلو بايت فحسب :

DeepClean


المصدر : تيدوز


0 التعليقات:

إرسال تعليق

برامج يجب توفرها على جهازك لاستعراض محتويات الموقع جيدا

حمل برنامج الفايرفوكسحمل قاريء ملفات pdfحمل برنامج winzipحمل برنامج winrarحمل مشغل الفلاش