الخميس، 23 يوليو، 2009

0 الهواتف على شكل ساعة يد من LG و سامسونج


samsungs9110

أطلقت سامسونج أول مشاركاتها في سوق ساعات اليد التي تحمل هاتف محمول مدمج في منتج جديد يحمل الإسم S9110. ساعة اليد الجديدة تحمل شاشة عرض بقياس 1.76 إنش و تنفرد بلقب أنحف هاتف محمول-ساعة يد في العالم بسمك لا يتجاوز 0.47 إنش. الى جانب هذا الهيكل المعدني الذي تراه و شاشة العرض المقاومة للخدش فإن S9110 تحتوي على سماعة خارجية, مشغل لملفات الوسائط المتعددة, برنامج مدمج للتعامل مع البريد الإلكتروني و بالطبع دعم للتواصل مع سماعات البلوتوث. الهاتف الساعة S9110 من سامسونج يصدر بسعر 639$ في وقت لم يتم الكشف عنه حتى الآن.


- المنافس الآخر في هذا السوق هو منتج LG-GD910 من إل جي


lg-gd910

ستقوم LG بالكشف عن هاتفها الجديد LG-GD910 و الذي يأتي في صورة ساعة يد خلال معرض CES 2009 الذي يبدأ خلال الأيام المقبلة. الهاتف الجديد يدعم الجيل الثالث و بروتوكولات HSDPA و هو الشئ الذي لم نراه من قبل في هذة الفئة من الهواتف و التي لا تزال تواجه مشكلات كبرى تتمثل في عملية الشاشة متناهية الصغر و سرعة و قابلية التحدث أثناء إجراء المكالمات الهاتفية.

LG-GD910 سيدعم كذلك البلوتوث و إمكانية تحويل صوت المستخدم الى كتابة لاستخدامها في إرسال الرسائل و تحويل الكتابة الى صوت مسموع, إضافة الى وجود كاميرا رقمية أمامية ستستغل وجود دعم الجيل الثالث لتمكن المستخدم من إجراء مكالمات الفيديو و الإجتماعات المرئية باستخدام ساعة يده.




0 التعليقات:

إرسال تعليق

برامج يجب توفرها على جهازك لاستعراض محتويات الموقع جيدا

حمل برنامج الفايرفوكسحمل قاريء ملفات pdfحمل برنامج winzipحمل برنامج winrarحمل مشغل الفلاش