الجمعة، 17 يوليو، 2009

0 شاب مصرى يسعى للمليون دولار



http://www.milliondollarnewborn.com/images/logo.jpg

فكرة موقع المليون بيكسل ليست مدهشة و ليست غريبة علينا و لكن الغريب و الأكثر دهشة هو أن صاحب الفكرة هذه المرة هو شاب مصرى يدعى محمد حسن يبلغ من العمر 24 عام، متزوج و ينتظر قدوم أول مولود له فى شهر نوفمبر القادم. لذلك فقد قرر أن يذهل الجميع و يطلق موقع The Million Dollar New Born The Million Dollar New Born - Little Moe مضافاً إليه العديد من الأفكار الفريدة.

الفكرة وراء موقع The Million Dollar New Born هو حلم كل الأباء الذين يحاولون توفير مناخ أفضل لأبنائهم و تأمين مستقبلهم من اليوم الأول للحمل و حتى الشيخوخة.

أما فكرة الموقع نفسه فهى عبارة عن مليون بيكسل (نقطة) موجودة فى الصقحة الرئيسية للموقع سعر البيكسل الواحد 1$. و الحد الأدنى للشراء هو مربع بمساحة 10x10 (100 بيكسل) و تساوى 100$.

قد يتسأل البعض لماذا أشترى هذا المربع بـ 100$؟
فالفكرة هذا الأمر هو أن صاحب الموقع يعمل على تسويق الموقع بحيث يعمل على جذب ملايين الزوار للموقع مما سيؤثر بالطبع على عدد الزيارات التى سيحصل عليها المعلن و زيادة شهرته أو مبيعاته بشكل ملحوظ.

كما قرر محمد الإبتعاد عن مستوى الشبهات حتى لا يفهم الأمر على أنه مجرد شحاذة أو أنه قد تبدو الفكرة سخيفة لبعض الناس. فقد قرر إنشاء شركة لأستضافة و تسكين المواقع على أعلى مستوى. و قرر أن يقدم دومين (إسم نطاق) مجانى + خطة إستضافة غير محدودة لمدة سنة + معالج لأنشاء المواقع لمن ليس لديهم الخبرة. بما يساوى أكثر من 100$.

هذه أيضا فكرة عبقرية فقد عمل صاحب الموقع هنا على أن يقدم للمعلن خدمة ثمنها يعادل ما دفعه. و عمل أيضا على تشغيل شركة الإستضافة الخاصة به بشكل دورى على أمل أن يقوم الناس بتجديد الإشتراكات فى السنة المقبلة و بذلك يكون قد أنشىء بيزنس طويل الأجل.

قد يتسأل البعض ... إذا كان يريد المال لماذا لا يبحث عن وظيفة؟
هو بالفعل يعمل كمطور مواقع حر لصالح شركات أجنبية منذ أكثر من 5 سنوات و له مرتبه الشهرى. بالطبع ليس مليون دولار ... و هو أيضا يسعى الأن لأنشاء شركته الخاصة فهو بالفعل إنسان جدى يبحث عن العمل مقابل النقود.

الموقع هو The Million Dollar New Born - Little Moe


0 التعليقات:

إرسال تعليق

برامج يجب توفرها على جهازك لاستعراض محتويات الموقع جيدا

حمل برنامج الفايرفوكسحمل قاريء ملفات pdfحمل برنامج winzipحمل برنامج winrarحمل مشغل الفلاش