الأحد، 24 أبريل، 2011

1 مغامرات زين ونايا في ست حلقات رائعة عن الأمان على الإنترنت.تعلم – العب – استمتع!



زين ونايا أخوان ذكيان يحبان التعلم واللعب من خلال تصفح الإنترنت، عنبر صديقهما الآتي من الفضاء والذي لا يعرف شيئًا عن عالم الإنترنت. زين ونايا يبدآن المغامرة بمرافقة عنبر، حيث يأخذانه في رحلة إلى مدينة الإنترنت. هناك يتعرف الثلاثة على عالم الإنترنت وأسراره وكيفية استخدامه بأمان. هاكر الماكر سيكون بالمرصاد لهما يحاول خداعهما، لكنهما يتغلبان عليه بالذكاء والمعرفة. 

زين يصطحب عنبر في رحلة جديدة ومغامرة مشوقة للتعرف على كيفية البحث في الإنترنت للاستفادة والتعلم واللعب بأمان. عنبر يشعر بسعادة بالغة لأن الإنترنت يساعده في التعلم عن الكثير من الأشياء المفيدة. مجددًا يظهر هاكر الماكر محاولاً خداع عنبر إلا أن زين يتدخل بسرعة وينقذه من خطر محتوم باستخدام وسائل الحماية والأمان أثناء البحث في الإنترنت. 

 إصطحب زين عنبر في عالم الدردشة الرائع والمذهل، حيث يتعلم عنبر كيف يتواصل مع أصدقائه في عالم الفضاء ويراهم ويتحدث معهم بدردشة مفيدة ومسلية. زين يشرح لعنبر خلال الرحلة فوائد الدردشة وكيفية الاستفادة منها بطريقة آمنة. يتخفى هاكر الماكر بحيله الشريرة محاولاً خداع عنبر والإيقاع به لسرقة معلوماته الخاصة. في اللحظة الأخيرة يتدخل زين بكل شجاعة وذكاء وينقذ عنبر ويتمكن من سجن هاكر الماكر. 
 
يصطحب زين عنبر في عالم الدردشة الرائع والمذهل، حيث يتعلم عنبر كيف يتواصل مع أصدقائه في عالم الفضاء ويراهم ويتحدث معهم بدردشة مفيدة ومسلية. زين يشرح لعنبر خلال الرحلة فوائد الدردشة وكيفية الاستفادة منها بطريقة آمنة. يتخفى هاكر الماكر بحيله الشريرة محاولاً خداع عنبر والإيقاع به لسرقة معلوماته الخاصة. في اللحظة الأخيرة يتدخل زين بكل شجاعة وذكاء وينقذ عنبر ويتمكن من سجن هاكر الماكر.

عيد ميلاد عنبر وهو حزين لأنه يريد أن يرسل لأصدقائه في الفضاء لدعوتهم إلى عيد ميلاده لكنه لا يعرف كيف. زين يساعد عنبر في إرسال كافة الدعوات إلى أصدقائه مجانًا وبسرعة وسهولة بعد أن يعلمه كيفية استخدام البريد الإلكتروني بأمان. فجأة يظهر هاكر الماكر بعد أن هرب من السجن محاولاً الإيقاع بعنبر وسرقة بريده الإلكتروني لكن زين يتدخل في اللحظة الحاسمة لإنقاذ الموقف بأمان. 

يظهر زين ونايا في هذه الحلقة وكلهما عزم وإرادة للقبض على هاكر الماكر ونفيه في جزيرة بعيدة مع الأشرار للتخلص منه ومساعدة عنبر على العيش بأمان. نايا ستصحبكم في جولة سريعة من أسئلة الحماية لمساعدتكم على استخدام الإنترنت بأمان. إن استطعتم الإجابة عن كافة الأسئلة بشكل صحيح سننجح جميعًا في القضاء على هاكر الماكر والتخلص منه إلى الأبد وتصفح الإنترنت بأمان.  

زين ونايا وعنبر سعداء بعد أن تخلصوا من هاكر الماكر للأبد كما أنهم يحضّرون لكم مفاحئة سارة بعد أن قاموا بالاتصال بـ Yahoo!‎ لإخبارهم أنكم على وشك الانتهاء وقد اجتزتم هذه المغامرة بنجاح واستطعتم الإجابة عن كافة الأسئلة وساعدتم في التخلص من هاكر الماكر. 

الرابط على موقع ياهو مكتوب : http://esafe.yahoo.com

1 التعليقات:

إرسال تعليق

برامج يجب توفرها على جهازك لاستعراض محتويات الموقع جيدا

حمل برنامج الفايرفوكسحمل قاريء ملفات pdfحمل برنامج winzipحمل برنامج winrarحمل مشغل الفلاش