الجمعة، 25 مارس 2011

0 التربية بالإقناع وليس بالقوانين فقط - دعاية حزام الامان

دعاية رائعة وافضل ما فيها انها تتبنى مبدأ الترغيب وليس الترهيب كما نرى فى اغلب الدعايات صور الدماء والاشلاء لتخويف الناس من عدم استخدام حزام الامان

0 22 درس فيديو لشرح CCNA

كورس CCNA كامل : م.ياسر رمزى

الفيديو سريع ويمكن مشاهدته مباشرة من الانترنت وانصحك بإحضار ورقة وقلم وتدوين ملاحظاتك على كل جزء من الشرح ... وبالتوفيق للجميع ,,,

الأربعاء، 23 مارس 2011

0 شرح استخدام خدمة – Live Help – فى مدونتى للتواصل معى

السلام عليكم زوار المدونة الاعزاء  ,, اعتقد ان الخدمة الجديدة هى افضل خدمة للتواصل معى وسؤالى عن اى استفسار او لمجرد النقاش البناء وتبادل الخبرات ….
كل ما عليك هو ان تضغط على المربع على يسار الشاشة .
فى حالة لم اكن موجوداً


الثلاثاء، 22 مارس 2011

0 فى ذكرى الشهيد الشيخ احمد يسن

نشيد رائع ومميز للمنشد ياسر فاروق ( أبو عمار ) عن الشهيد الراحل الشيخ أحمد ياسين

نشأته

كان في العاشرة من عمره عندما كان البريطانيون يجلبون اليهود من كل أصقاع الأرض لينشروه في ربوع فلسطين وليؤسسوا له بسطوة القوة دولة تسمى "إسرائيل" في عام 1948 ولد أحمد ياسين في عام 1936 في قرية "الجورة" من قضاء مدينة المجدل عسقلان ومع حلول النكبة هاجر مع أسرته الفقيرة من منطقة المجدل عسقلان إلى القطاع ولم يمكث طويلاً حتى تعرض عام 1952 لحادث وهو يمارس الرياضة على شاطئ غزة ما أدى إلى شلل شبة كامل في جسده تطور لاحقاً إلى شلل كامل لم يثنه الشلل عن مواصلـة تعليمه وصولاً إلى العمل مدرساً للغة العربية والتربية الإسلامية في مدارس وكالة الغوث بقطاع غزة في تلك الأثناءأى فترة الخمسينات والستينات كان المد القومى قد بلغ مداه فيما أعتقل من قبل السلطات المصرية التي كانت تشرف على غزة بتهمة الإنتماء لجماعة الإخوان المسلمين وعندما كان رجالات الحركة في قطاع غزة يغادرون القطاع هرباً من بطش "جمال عبد الناصر" كان للشيخ أحمد ياسين رأى أخر فقد أعلن أن على هذه الأرض ما يستحق الحياة والجهاد.

الأحد، 20 مارس 2011

0 «زجاجة نباتية متجددة».. «عبوة صديقة» دون أضرار صحية

http://media.almasryalyoum.me/sites/default/files/imagecache/watermarked/photo/2011/03/20/11357/lots_of_plastic_bottles_o.jpg.crop_display.jpg
للتخلص من إصرار الكثيرين على إعادة استخدام العبوات البلاستيكية، رغم المعلومات المؤكدة بخطورتها على الصحة، كان إعلان مجموعة الأغذية الأميركية «بيبسيكو»، الثلاثاء الماضي، عن ابتكارها أول زجاجة بلاستيكية مصنعة حصريا من مواد نباتية متجددة ويمكن إعادة تدويرها بنسبة 100%.

0 كتاب برمجة الشبكات باللغة العربية -



الكتاب الرائع فى تعليم برمجة الشبكات و كيفية التعامل معها بشرح مفصل و دقيق الكتاب الوحيد و المتخصص باللغة العربية حملة الان من رابط واحد مباشر .

تحميل : http://ifile.it/jie4q5w

الحجم : 4.5 ميجا

0 IE9 - أنترنت إكسبلورر 9 بلغات - تحميل مباشر

http://www.sangdown.com/wp-content/uploads/2010/03/Internet-explorer-9-IE9.jpg



كما تعلمون أن متصفح مايكروسوفت قد وصل قبل أيام ولكن البعض قد يواجه صعوبة في تنصيبه عندما لا يتوفر اتصال مباشر بالانترنت، فهنا قمنا بجمع روابط تنزيل مباشرة للنسخة الكاملة من انترنت إكسبلورر 9 لا تحتاج لإتصال حال تنصيبها و تدعم كل من ويندوز 7 وفيستا و سيرفر (2008-R2) سواءا كانت 32 بت أو 64 بت محتوية على أشهر اللغات المستخدمة في وطننا العربي.

0 بـ 199 دينار كويتي يباع هذا الجهاز الذكي - Smart Car Alarm System


بـ 199 دينار كويتي يباع هذا الجهاز الذكي  Smart Car Alarm System ومن أهم مميازته تحديد موقع السيارة بدقة شديدة في أي مكان من العالم وارسال هذه البيانات الى (الهاتف) !

السبت، 19 مارس 2011

0 هل يمكن ان تركب وتنزل من القطار دون ان يتوقف

هل تصدقون اننى عندما كنت اركب متروالانفاق – خط حلوان المرج – وانتم تلاحظون انه قد اصبح متهالكاً تماماً ويعانى من مشاكل وتوقفات متكررة وكنت حينها متأخراً عن موعدى واكثر ما كان يضايقنى هو ان القطار يتوقف لفترات طويلة فى كل محطة … وعندها فكرت فى طريقة تمكن الراكب من النزول او الركوب دون الحاجة الى توقف القطار واخذت افكر فى تلك المعضلة حتى فاتتنى محطتى من شدة انجذابى لتلك الفكرة …

0 ثائر وحاكم – مجرد حلم !!

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEgZL-fIn1Zmt04uya2xT8b1j9NybV73oZjiiDzn8w2nZCX9EEjNS2q5WAykhV9pfQC_7EaUPcxI1-Olpf23k5gBnT9dEMfPcI5wHIGOUvHwMfVhV1LM0vMnS42pipDgU-lnhCqYz1dG4cPd/s400/%DA%BA%C3%A9%DA%91%C2%AB%C2%A7+%DA%91%C3%AF%C3%AA%C3%AB+%DA%BA%C3%A9%C3%A2%D9%8A%DA%BA%D9%89%C2%A9%C3%AF.jpg
قلتُ للحاكمِ : هلْ أنتَ الذي أنجبتنا ؟
قال : لا .. لستُ أنا
قلتُ : هلْ صيَّركَ اللهُ إلهاً فوقنا ؟

الجمعة، 18 مارس 2011

0 السلام الوطنى القديم : بين عامى 1923 و 1936

بعد ان تسمعه سوف تتمنى لو يعود مرة اخرى ليصبح السلام الوطنى الرسمى لجمهورية مصر العربية ,,,



0 Final Media Player - آخر نسخة من برنامج ميديا بلاير



أهم ما يميز هذا الاصدار - وهذا ما سوف تلاحظه - انه سريع فى فتح الملفات كما انه يدعم اغلب صيغ الفيديو .

الأربعاء، 16 مارس 2011

0 evoMouse - the evolution of the mouse ماوس يستخدم جهازي استشعار يعملان بالأشعة تحت الحمراء


تم انتاج  evoMouse  وهو ماوس يستخدم جهازي استشعار يعملان بالأشعة تحت الحمراء ليمكنك استخدام أصابعك في القيام بكل وظائف الماوس العادية على أي سطح مستوي تتسلط عليه الأشعة.
يمكن من خلال evoMouse أن تستخدم قلمك وتكتب وترسم ما تريد على السطح الأملس كما يحتوي على  لوحة مفاتيح كاملة يمكن استخدامها كلوحة مفاتيح محمولة . 

الاثنين، 14 مارس 2011

1 قزحية العين لتحديد الهوية

الكاتبة : نورة يوسف الزامل

نظرة عامة:

Tmrabha_stages_of_the_identification_process_through_the_iris

أدى تطور العلوم و الدراسات إلى إيجاد الكثير من الوسائل و التقنيات الحديثة التي ركزت و وجهت اهتماماتها على كيفية تعزيز الأمن  و ذلك لازدياد الحاجة للدرجات العالية من الأمن و الحماية للأفراد و المجتمعات . ومن هنا تم تطوير علم المقاييس و السمات الحيوية الذي أثبت فيما بعد دقته و كفاءته في تحديد هوية الشخص و توثيقها .

الثلاثاء، 8 مارس 2011

1 الرقم الروحي او النسبة المقدسة

http://www.imap.net/images/kevinfits.jpghttp://www.harunyahya.com/images_articles/golden_ratio01.jpg

الجمعة، 4 مارس 2011

0 self confidence is everything الثقة بالنفس هى كل شئ

Three Men vs. Fifteen Hungry Lions

0 تحميل كتاب معمر القذافى الكتاب الاخضر

الكتاب الاخضر الذى قام بانشائة معمر القذافى رئيس ليبيا و الذى يحكم بة ليبيا و شاهد قوانينة الغريبة و العجيبة

الكتاب الاخضر هو كتاب للرئيس الليبى العقيد معمر القذافى قائد الثورة الليبية ويتضمن الكتاب مفهوم جديد للديمقراطية ينادى فيه العقيد معمر القذافى بالغاء المجالس النيابية والاحزاب فى اى دولة لانه يعتبرهم مظهر من مظاهر الديكتاتورية المقنعة بقناع الديمقراطية فالديمقراطية

ويحتوى الكتاب الاخضر على ثلاثة فصول :

الفصل الاول الركن السياسى ويتناول فيه مشاكل السياسة والسلطة فى المجتمع

الفصل الثانى الركن الاقتصادى وفيه حلول المشاكل الاقتصادية التاريخية بين العامل ورب العمل الفصل
الثالث الركن الاجتماعى وفيه طروحات عن الاسرة والام والطفل والمرأة والثقافة والفنون

تحميل : http://www.mediafire.com/?1tiz0hjrajtee95

برامج يجب توفرها على جهازك لاستعراض محتويات الموقع جيدا

حمل برنامج الفايرفوكسحمل قاريء ملفات pdfحمل برنامج winzipحمل برنامج winrarحمل مشغل الفلاش