الاثنين، 7 يونيو 2010

0 لومنت: خدمة سهلة و سريعة للمشاركة الفورية على الإنترنت


http://loomn.it/image/logo.png

لومنت (loomn.it) موقع جديد يوفر خدمة سهلة وسريعة للمشاركة الفورية على الإنترنت، وتهدف هذه الخدمة إلى تزويد المستخدمين بطريقة بسيطة لمشاركة أي شيء مع أي شخص ، سواء كان ذلك عبارة عن روابط إلكترونية، عناوين بريد إلكتروني، صور، مقاطع الفيديو، المستندات أو أي محتوى رقمي آخر.

من خلال واجهة بسيطة جدا ، سيتمكن مستخدمو loomnit من إدخال عنوان ما يريدون مشاركتة أو تحميله مباشرة ثم مشاركته مع أصدقائهم على فايسبوك، تويتر، ونبضات جوجل أو في أي مكان آخر على شبكة الانترنت.

والمثير للإهتمام في ان المستخدمون لايحتاجون لتسجيل حساب على الموقع ليكونوا قادرين على استخدامه، كما لا توجد حدود لإستخدام هذه الخدمة أو حتى إستخدام نظام الحصص لتحديد حجم البيانات التى يود المستخدم مشاركتها أو تحميلها على الموقع. فيستطيع المستخدم مشاركة ملفاته وروابطه ونشرها بين اصدقائه لمدة 14 يوم .

عندما يقوم أي شخص بفتح رابط موجود على loomnit (على سبيل المثال http://loomn.it/gu) يتم عرض المحتوى المنشور سواء كان نص أو صورة أو ملف في صفحة مؤطرة مع إطار loomn.it في الأعلى مع إظهار عدد مشاهدات هذه الصفحة بالاضافة إلى إمكانية مشاركتها عبر الفايسبوك، تويتر، وخدمة نبضات جوجل.

غيراً عن المواقع المنتشرة في عالم الانترنت والتي تقدم خدمة اختصار الروابط يإتي Loomnit بمنظور مختلف بالرغم من تقديمه خدمة اختصار الروابط كجزء من الخدمات المقدمة في الموقع، فهو أداه لمشاركة المحتوى تكمن سهولتها في بساطتها وسرعة امكانية مشاركة هذه المحتوى بدون استخدام البريد الإلكتروني أو أي من الادوات الأخرى .

أطلقت النسخة الانجليزية من الخدمة وفي غضون ايام سيتم إطلاق النسخة العربية من الموقع.

تم تأسيس Loomnit من قبل اللبناني المقيم في دبي، ناجي سلوم، والذي كان يعمل سابقا في شركة Google كمدير التسويق الإقليمي والذي ترك الشركة في عام 2009 ليقوم بتحقيق أحلامه الريادية.

ناجي يعمل الأن على مشروع أكبر وشيق سيقوم بإطلاقه قريبا .


0 التعليقات:

إرسال تعليق

برامج يجب توفرها على جهازك لاستعراض محتويات الموقع جيدا

حمل برنامج الفايرفوكسحمل قاريء ملفات pdfحمل برنامج winzipحمل برنامج winrarحمل مشغل الفلاش