الثلاثاء، 10 مارس 2009

2 الشيخ جوجل "Google"


[download.jpeg]

كتبت صحيفة السفير اللبنانية وتحت عنوان يقول: “غوغل يرتدي عمامة!” فيقول الخبر: إطلاق محرر بحث خاص بالمسلمين. الاسم: “غوغل الإسلامي”. والشعار الخاص به يستدعي لوغو محرك بحث غوغل الشهير مع إضافة لصورتي قبة مسجد ومئذنة، والبحث على المحرك يشمل الانترنت، المواقع العربية، والفرنكوفونية.”

وقد تابعت الصحيفة: “الفقرة اليتيمة والموجودة على موقع ‘غوغل الإسلامي’ تشرح باللغة الإنكليزية تحت عنوان ‘عَنّا’: ‘هو محرك بحث إسلامي مدعوم من غوغل، مهمته تأمين وسيلة للحصول على نتائج بحث عن الإسلام. غوغل الإسلامي ـ مدعوماً من غوغل ـ يستخدم تقنية ‘بحث آمن’، فيأتي بنتائج بحث من كل الانترنت مع أفضلية أكثر لنتائج البحث المستمدة من المواقع الإسلامية الشهيرة، ويغفل الكمية الأكبر من نتائج البحث ذات المضمون اللاأخلاقي، مثل البورنوغرافيا. إنه يضيف فلترة مشددة على الكلام والصور الواضحة ذات العلاقة بالمضمون اللا أخلاقي…”

تتابع الفقرة مفصِّلةً: “الموقع هذا لا يتصل بغوغل دوت كوم، نحن نعمل بشكل مقرَّب مع غوغل للمساعدة في التحقق من أن النتائج ليست محل اعتراض، لكن بعض النتائج والإعلانات المصاحبة
المدرجة قد لا تكون ملحقة بخط الإسلام. إننا لا ندعم أياً من هذه النتائج أو الإعلانات على ‘غوغل الإسلامي’.. وتنهي الفقرة: ‘غوغل الإسلامي هو الوسيلة الفضلى للمسلمين الجيدين لسبر الانترنت.’”


2 التعليقات:

غير معرف يقول...

أرجو أن لا ننسي أن أحد أهم مالكي جوجل هو الملياردير اليهودي روبرت مردوخ أحد صقور الميديا في العالم

Mohandsyasser يقول...

اخى اشرف العاننى
ماذا يعنينا اذا كان يهودى او نصرانى هؤلاء كل همهم الحصول على المال فهو من المؤكد يعلم ان تلك الفكرة ستزيد من ارباحه فهو لم يفعل ذلك حبا فى الاسلام بل طلبا فى المزيد من الارباح

انت تعلم ان هناك الكثير من المخترعات و الافكار التى تفيد الاسلام بل قد صممت خصيصا للمسلمين و قام بتنفيذها غير المسلمين

إرسال تعليق

برامج يجب توفرها على جهازك لاستعراض محتويات الموقع جيدا

حمل برنامج الفايرفوكسحمل قاريء ملفات pdfحمل برنامج winzipحمل برنامج winrarحمل مشغل الفلاش