الجمعة، 13 مارس 2009

2 خدمة البريد من موقع طريق الإسلام


http://aldm3.com/home/modules/Quranvoice/images/islamway.jpg

لا يشك مستخدمٌ للشبكة العنكبوتية " إنترنت " أهمية البريد الإلكتروني بالنسبة له ، فهو وسيلة اتصال مهمة مع العالم الخارجي ، وسيلة قربت البعيد ، ووفرت الوقت ، وقد تسابق كثيرٌ من المواقع العالمية مثل الياهو ، والهوت ميل وغيرهما إلى تقديم هذه الخدمة لأنها تُكثرُ من عدد الداخلين عليها ، ويرافق ذلك الدعاية الكثيرة التي تجذب المستخدم للبريد لكي يدخل عليها .

وفي الحقيقة أن غالب خدمات البريد الإلكتروني متشابهة جدا ، بل قد يسرق بعضهم من بعض التقنيات التي عند الآخر ، والمنافسة على أشدها بينهم في هذا الجانب لتقديم أفضل الخدمات البريدية عبر الإنترنت .

والذي دعاني لكتابة هذا الموضوع موقع يقدم هذه الخدمة مثله مثل غيره من المواقع التي تقدمها ، مع فروق نذكرها لاحقا ، وقد رأيت أن كثيرا من المسلمين غفلوا ، وجهلوا عن هذا الموقع ، وهو موقع " طريق الإسلام " وقبل أن أتطرق للفروق بينه وبين غيره من المواقع الأخرى التي تقدم خدمة البريد الإلكتروني المجاني لا بد لي من ذكر نبذة يسيرة عن موقع " طريق الإسلام " ، لأن كثيرا من المسلمين الذين يدخلون على الشبكة العنكبوتية " الإنترنت " لا يعرفون عن هذا الموقع شيئا ،

وإليك الفروق التي بين خدمة البريد الإلكترواني المجانية وبين غيره من المواقع :

1 - حجم بريدك لو اشتركت في الموقع هو : 15 ميغا ، بينما في موقع الياهو 6 ميغا ، والهوت ميل 2 ميغا على سبيل المثال ، وحقيقة حجم كبير وخاصة في للملفات الكبيرة .

2 - خلو بريد " طريق الإسلام " من الدعايات التي تخدش الحياء ، والتي فيها دعاية للقمار ، أو لبعض شركات الخمور وللرذيلة وغير ذلك من الأمور التي لا تقرها شريعتنا ولله الحمد ، بينما في بريد بريد " طريق الإسلام " تجد دعاية لشريط إسلامي ، لمحاضرة ، لمؤتمر ... وغير ذلك مما يسر الناظرين .

3-في بريد " طريق الإسلام " فلترة للبريد الخبيث ، وهذا أمر مهم جدا ، فهم يكفونك مؤنة هذا الأمر .

4 - إلى الآن عدد المشاركين في بريد " طريق الإسلام " 84 ألف مشترك ، وهذا عدد مقارنة بالمواقع المشهورة التي تزود خدمة البريد الإلكتروني لا يعد شيئا .

5 - إمكانية تشغيله على الأوت لوك إكسبرس Outlook Express .

6 - بريد " طريق الإسلام " بتتبع حالة بريدك المرسل .

7 - اشتراكك في بريد " طريق الإسلام " دعم للموقع ، ونشر لاسمه ، فلا تبخل على نفسك بهذا الباب العظيم من أبواب الدلالة على الخير .

وإليك رابط الاشتراك في بريد " طريق الإسلام " ، فبادر في الدخول إليه ، والتسجيل ، ودل عليه غيرك .

http://bareedy.islamway.com

وهذا رابط الموقع :

http://www.islamway.com


2 التعليقات:

ابوعلي يقول...

نعم

احسنت انه لبريد رائع

والموقع ايضا رائع




فنصيحتي لا يفوتكم الموقع

تحياتي
ابوعلي

غير معرف يقول...

عاوز حد يرد عليا ضروري من الموقع 01112508265

إرسال تعليق

برامج يجب توفرها على جهازك لاستعراض محتويات الموقع جيدا

حمل برنامج الفايرفوكسحمل قاريء ملفات pdfحمل برنامج winzipحمل برنامج winrarحمل مشغل الفلاش